الثلاثاء، ٨ أبريل ٢٠٠٨
الأحد، ٦ أبريل ٢٠٠٨
ضد الحكومة
لو تكلمنا عن اي حكومه نجد انها موجودة لصالح المجتمع,عفوا, بالمعني الاصح لتهديم احلام الشعب و نهك حقوق اي مخلوق علي الارض و طبعا الحكومه التي اقصدها هنا هي حبيبتي الحكومه العربية.
كلنا نعرف السياسة و عادة قليل شخص تجده يحبها و لا حتي يريد الكلام عنها, و الاسباب اكيد واضحة, خوفا علي نفسه.
نري شبابنا يحلم بمستقبل افضل و يريد تغير حاجات كتير ة و من بينها الحكومه لكن من اين يبدا؟؟ و كيف ؟؟ و نحن نخاف من قول الحقيقة و الدفاع عن انفسنا. اكيد لسنا جبناء انما لو الحكومه لاتعرف انه قول الحقيقة واجب علينا كما هو واجب عليهم ضمان مستقبلنا و لو قول الحقيقة يعني السجن او قتل الابرياء بطرق مختلفه ,منها البطالة , الاسعار المرتفعة, فكيف ندافع عن كل هذه الاشياء؟؟ و نحن نخاف حتي من الجدران لانها ممكن يسمع منها كلامنا
متي سوف نرئ الديمقراطية في بلد عربي؟؟؟ لانها في نظري هي حبر علي ورق
و متي سوف يصبح قول الحقيقة واجب علينا كلنا و من غير خوف؟؟
و متي نرفع صوتنا معاااا من اجل ضمان مستقبل اولادنا؟؟
و الي متي سوف نبقي في صمت كأن شي لايحدث, لانري و لا نسمع خوفا علينا ؟؟؟
ضد اي حكومة لاتخاف علي شعبها و لا تخاف من ربها قبل اي شي
الأربعاء، ٢ أبريل ٢٠٠٨
قالو

هناك صحف يجب ان تغسل يديك إن تصفحتها وإن كان ليس للسبب نفسه في كل مرّة فهنالك واحدة تترك حبرها عليك .. واخرة اكثر تألقاً تنقل عفويتها اليك


