الاثنين، ٢ نوفمبر ٢٠٠٩

حين ارحل



حين تكتشف اني رحلت

قد تحس بأن طعم الحياة تغير
وربما لايوجد لها طعم

حين تنظر لكل نسمة
وتجد انها لاتعبر عن اي شي بالنسبة لك
قد تحس بأني حقا رحلت

حين تذهب الي الامكان التي كنا نجمتع معا فيها
وتجد الطقس فيها باردا عليك
سوف تحس حقا بااني لن اكرر المجئ اليها معك.

كل هذا صعب عليك لاني تركت بداخلك بصمة منى
بصمة تختلف عن باقي الورد الذي عاش وسقيته في بستانك
كنت وردة مختلفة واليوم والغد وبعد غد لن تكون معك
تحيطك برقتها,جمالها

لكن

لااريد ان يكون رحيلي سبب في تحطم احلامك
اريدك ان تنظر للمستقبل و تحقق ماتريد

اريدك مبتسما للحياة رغم صعبوتها

لاتجعل رحيلي ابدا سبب يعيق انتصراتك
اريدك اميرا و اشجع الامراء

الخميس، ٣٠ يوليو ٢٠٠٩

كلامك

شفت ضحتك بترسم كلام
وقبل ماتنطق قلتلك كلامك سمعته من زمان

رديت عليا...

ياحبيبتي ده كلام و مش اي كلام

اســــــــــمعنى ومتخديش اي قرار

تعرفي...انا جايلك من بعيد لحد هذا المكان

ارجوكى اسمعي كلامي وماتقوليش ياسلام

وبلاش تقسي عليا....انا لسه في مقدمة الكلام


سمعنى كلامك يافارس الاحلام

سحرونى عيونك السود والضحكة للى تنور كل الوجود
انــــــــــــــــــــــا ياحبيبتى
حبيت صراحتك و ِقيم الحدود

انت....
تـــعرفنى مش بحب القيود
وكلامى كله محدود
عشان بخاف اقول كلمة
ويتقال عليا حبك وعود

السبت، ٩ مايو ٢٠٠٩

لحظة اشتياق

انتظرت دورها لكي تشتري تذكرة سفرها..
.كانت بداخلها فرحة كبيرة لاتعرف كيف تعبر عنـــها
لم تهتم كثيرا للاشخاص الموجودين قربها...فهي كل املها ان تصل بخير لكي تري فرحة اهلـــــــــها..

من فضـــلك اختــي دورك...
كان كلام شخص اجنـــبي جنبها.
.الاسم من فضلك....
مسافرة لبلد الحنان..
.العنوان...
لااتذكره الان..
.كيف وانتي معكي تذكرة الاحلام؟؟؟
نعم اختــــى... لكن لما كل هذا الكلام.....

اشارت لها... الي صالة الانتـــــظار

كانت لاتصدق الكلام...ففرحتها نستها اين تتواجد الان

احمدك ياربي....ساعات فقط وتنتهي غربة العــــذاب

جلست في الكرسي المخصص لها, تنتظر اعلان تحليق الطائرة. كانت الساعه تشير الي الحادية عشرة ليلا...
لاتحب الطيران و لا حتي كل الارشادات التي تسمعها....تعتبرها رقص من غير الحان
تــــــدعي لنفسها.. يارب اصل بسلام...
طلبت فنجان قهوة....فهي لاتريد ان تــــــــــــنام



اخوها.....كيف حالك؟؟
هي.....اشتقت لك.
عانقته بكل حــــــــــــــــنان
هو....مهذه الدموع؟؟ انا بخير...لاتخافين...كانت ايام ...لكن انا بفضل الله كالفارس قادر علي تحمل الاقدار.....
هي....لااصدق...انا معكم...فرحـــــــــــتي تكبر كمواج البحار.....
هو....اختاه...فرحتي بوجودك...لاتقاس بااي معيار..

اعلان...

بعد قليل سوف تصل الطائرة الي مطـــــــــــــــــــار.....الحنان
استيقظت.... وفي يدها ....تذكره الاحلام.....

اشتـــــــــــــــــياقها يزداد فيزداد

الأربعاء، ٨ أبريل ٢٠٠٩

اه ياقلبي



القلب يوجع و الروح تعبان
لاقادرة اتابع ولابحس باأمان
اخاف اشكى همي و اغم لى جنبي


اه يـــااامي
من غير مااقولك قلبك بيدعي
دعواتك اكيد مستجابة
لكن مين واقف جنبي؟

اه ياابا
ياريتك جنبي
كنت حكيتلك لى جرالى ولى يجري



ملاحظة. الحمد الله على كل كل شي

السبت، ٧ فبراير ٢٠٠٩

كلام عجــــــــــبنى

لسـتُ مَجبُـوراً أن أفهِـم الآخَـرِيـن مَـن أنَـآ..!

فَمَـن يَمتَـلِك مُـؤهِـلآت العَقـل والإحسَـآس..

سـ أكُـون أمَـآمَـهُ كالكِتَــآب المَفتُـوح..

وعَليـه أن يُحسِـن الاستِيعَــآب...!!

الخميس، ١٥ يناير ٢٠٠٩

كل الحكاية, اشتـــــــقت



صعب تشتاق وتقول مشتاق

لا الاحساس يعبر عن الاشتياق و لا الكلام يطفي نار الاشتياق



مشتاقة قلتــــــــــــــها

الثلاثاء، ٦ يناير ٢٠٠٩

شجاعة امرأة و ضعف الرجل



ديما اسمع شجاعة الرجل و ضعف المرأة و اتسأل لماذا لايمكن ان يكون العكس؟؟
هل فقط المرأة ضعيفة, رقيقة, حساسة ؟؟
بينما نصف الرجل شجاع, قادر علي تحمل المصاعب و غير حساس و يالها من رجولة ....
في راي المرأة ممكن ان تكون شجاعة ورقيقه و ضعيفة في مواقف تتطلب ذالك و الرجل مثلها تماما
كل هذا يدي بينا الي معاملة المرأة بطريقه مختلفة عن الرجل

ملاحظة

عامل الشخص الذي
امامك علي انه شخص مثلك تماما سواء كانت امرأة او رجل.