الثلاثاء، ٣٠ سبتمبر ٢٠٠٨

كل سنة و انتم طيبين



غدا عيد الفطر فكل سنة و انتم طيبين

كل سنة و عائلتي بخير و اتمني اشوفكم عن قريب

لما افكر في جو العيد عندكم احزن والله لاني مشتاقة ولو مره فقط ,اكون معاكم

من كم يوم كتبت مدونة عن رسائل الهاتف و في الحقيقه افرح لما تبعثو ليا رساله لاني احس اني معاكم و انكم قربين مني

انا عارفة انه ايام العيد تفكرو فيا لكن انتي عارفه ياامة الجو هنا مختلف تماما

فاكرة لما كنتي كل عيد تشتري ليا حاجة و بعدين تفكري اني مش موجودة معاكم لكن تحتفظي بيها لحد مااتي؟؟؟

فاكر اخي لما كنت بتقول لي ابي, مشتاق لي اختي و لا اصدق انها بعيدة عنا؟؟؟
كنت تحاول تبكي لكن لم تستطيع امام بابا
لما حكيت ليا الكلام هذا, عانقتك كثيرا و قلت لك تعرف الاحساس اعرفه جدا لكن انا اختلف عنك, اريد ان ابكي لو استطيع لانه دموعي هي من اشتياقي لكم

فاكرة يوم عملتو غداء رائع, لحم مشوي, انا بحبه جداااااااااااااااااا, فوضعتي طبق ليا و قلت هي بنتي فينها؟؟؟


صحيح انا بعيدة جدا لكن كل لحظة تمر في حياتى افكر فيكم كلكم , بخصوص في الاعياد لاني اري الجميع فرحان و انا لالالا

كم احتاج اليكم حاليا

كم احتاج لي حضن من بابا و قبلة منه

كم احتاج اليكي يااماما, تعرفي لما شفتك من سنة تقريبا و انتي جالسة تنتظري وصولي و دموعك علي خدك. لم اصدق اني هناك

كانت اكبر فرحة, اتذكر كل هذا و دموعي تجري كمياه البحر و لااستطيع ان اتابع الكتابة

مرة سنة؟؟؟ كيف اصبر علي كل هذا؟؟؟

اتيت لكي اقول كل سنة و انتم طيبين و في الظاهر تذكرت كل ذكرياتي معكم و يالها من ذكريات جميلة

لكن لاتنسوني اليوم منتظرة مكاملة منكم او رسالة

كل سنة و انتم بخير يااااااغلي عائلة و اجمل ام و احسن اب, و احلي اخوة


بحبــــــــــــــــــــــــــــــــكم

الخميس، ٢٥ سبتمبر ٢٠٠٨

تلفونها يرن آه آه ..تررن تررن



تشعر بفرحة كبيرة, تغمرها, كلما سمعت النغمة المميزة التي يصدرها هاتفها المحمول, معلنا وصول رسائلة جديدة

وقبل ان تعرف ِمن من الرسالة او ماهو مضمونها
تجد ملامحها تغيرت ,فهي تبتسم لي شاشة الهاتف المحمول, محاولتا ان تخفي احساسها لكن لاتستطيع فكل
رسالة تصلها, تعني لها طعم خاص و طابع مميز .

لكن ذالك الاهتمام يختفي فجاءة, بعد قراءتها للرسائل:

كلمني, انا من غير رصيد
تم الاتصال بيك , ليلة امس, الساعة.... من رقم 0000
شركة فودافون تعلن ....

مضمون الرسائل ليس جديد عليها, لذالك لا تحاول اكمال قراءتهم, انما تمسحهم بسرعة و بغضب.

وهناك رسائل تجعل, فرحتها تكبر و تزيد كفرحة طفلة تلعب مع عروستها, رسائل من حبايبها .
هذا النوع من الرسائل يجعل يومها له طعم خاص ,يوم متلون باللوان قوس قزح, الذي يمثل لها البهجة.

تلعب في شعرها كالمدللة و تبتسم كاانها تغازل الهاتف بلغة خاصة

تبتسم

تقرأ و تقرأ

و تتأمل في كل حرف مكتوب,وتبحر معه.

**تكلم نفسها**

ببساطة سعادتي في رسائل؟؟
تتمني ان تصلها رسالة كل يوم
في انتظار الرسالة القادمة




الثلاثاء، ٩ سبتمبر ٢٠٠٨

انت اساسى

مع اني لااكتب جيدا عن الحب لكن اليكم هذه المحاولة القصيرة لكن تحمل احساس جميل

لااستطيع وصف احساسي
للاغلي ناسى
انت يــــــــــاحبيبي
في بعدك لااستطيع اخذ انفاسى
انت بحياتى شــــــــى اساسى
انــــت تاج فوق راســــــــــــــى
انت مركز احساسى
الاســـــــــــــاسى

الجمعة، ٥ سبتمبر ٢٠٠٨

ارفعي راسك ياعربية

علمـــــــني شموخي
أن اكون فخورة بعائلتي المتواضعة و اشكر الله علي وجودهم في حياتي


علمـــني شموخي
ان يكون راسي مرفوعا حتي اذا طعنت بخانجير من اقرب ناس اليا


علــــــــــمني شموخي
ان احرص علي مشاعر الاخرين, فغيري يحتاج الي طيبة و حب

عملــــــــــني شموخي
أن اسير حسب قناعتي و ليس خلف عواطفي


علــــــــــمني شموخي
ان اعتدم علي نفسي و ليس علي غيري


علـــــــــمني شموخي
أن دمعتي الغالية مصدر قوتي و لامصدر لذلي

علـــــــــــمني شموخي
أن الطرق مليئة بالاشواك لكن استطيع تفاديها بالترفع عن الرذيلة


علــــمني شموخي

أن هناك فرق بين عزة النفس و كبريائها و بين الغرور و الكبر

علـــمنى شموخى
ان ارفع راسي كعربية و مسلمة

الخميس، ٤ سبتمبر ٢٠٠٨

وعــــــــــــــدتني

هل تتذكر وعدك لي ؟؟
اوعدتني ان اكون ملكة قلبك
رقته و احساسه
اوعدتني ان لايسكنه احد غيري
هل تتذكر الان؟؟
دعني اذكرك
حبيـــــــــــبي
اوعدتني ان نعيش كلانا لي بعض
انا ليك و انت ليا
اوعدتني ان نعشق بعض لحد الجنون
الروح للروح و القلب للقلب
وعدتني بالوفاء
وعدتني بالاخلاص في حبنا
هل تتذكر قولي
حبــــــــــيبي
لاتعدني بشي لاتستطيع تحقيقـــــــــــــه

خروفـــــــــــتي

فاتنة بجمالها
لم اري غيرها من قبل
رغم الحزن الذي يسكن قلبها
الا انها تغمرك بجمالها
وحسن اخلاقها
تعرفت عليها بطريقة غريبة
وربما صدفة
ويالها من اجمل صدفة
كلمتني عن حياتها و تعجبت من حكايتها
لكن عرفت طيبة قلبها
احببتها و دلعتها
ناديتها خروفتي
لااعرف لماذا اخترت الدلع
لكن كل ماتذكر كلامها, ابتسم لاني سبب في فرحتها
انتــــــــــــى يا خروفتي
تلك الفتاة التي تعجبت من اوجاع قلبها
واحببتها من قلبـــــــــــــــى

حاجات غريبه في حياتي

اشياء غريبه اعملها و لااعرف السبب
مثلا قراءة جريده من الخلف يعني بدل ماابدا من الاول بقراءها من الاخر, لماذا؟؟ والله لااعرف
درست طبعا بالاسبانية و هي اللغه التي اتكلمها غالبا لكن عندما اريد ان احسب الارقام, اقولها بالعربية و استغرب لو قلتها بلغة الاخري
اشياء كثيرة اعملها لكن ممكن الان لاتذكرها
اه تذكرت, دائما عند فتح اي باب لازم اغلط فيه, يعني مثل اذهب للبنك و يكون مكتوب عليه لازم تشد الباب اليك و اقراء الكلام المكتوب علي الباب لكن عندما اريد فتح الباب اعمل العكس
موقف اخر, عندما ادخل اي بيت مش بيتي طبعا, لااتذكر من اين دخلت و ديما اتجه للمطبخ ههههههههههههه
لما اركب اي سياره لازم اجلس في مكان علي اليمين و لو ركبت في المكان علي اليسار لازم اغيره و الا اتخنق

الأربعاء، ٣ سبتمبر ٢٠٠٨

امنيـــــــــــــتى لي قطوطتي

ادعو لها من اعماق قلبي
ان لايصيبها مكروه
و انا موجودة
ان تكون سعيدة
و
ان لايصيبها ادني الجروح
كم تمنيت لو انى احمل حزنها
و ان لااري دموعها
أعلم اني عاجزة امام القدر
والقدر قد يصدر حكم اقوي منا
لكن اريدها كما عرفتها
حساسة و رقيقة و الاخلاق و الاداب يجتمعان فيها
انا مصرة ان اراها سعيدة حتي لو كان ذالك ثمن عذابي و احزاني
امنيتي ابتسامة لاتفارقها
وأمل تعيشه
وسأفعل كل شي من اجل ذالك
لن اتردد ابدا
مادمت استطيع فعله ياحبيبتي

بحبـــــــــــــــــــــــــــك قطوطتي

الثلاثاء، ٢ سبتمبر ٢٠٠٨

قلبي رمادى

الخاطره كتبتها من زمان لكن لم اكن اعرف اين و الان وجدتها

كانت لحظات صعبه تمر بيها صديقتي, فحاولت ان اعبر عن احساسي لها

قلبي مكسور امام انينها
فكيف لي ان اخفف عليها
يـــــــــــــــاليتني
في مكانهاكنت شلت كل همومها
دموعي تتساقط كمطر غزير
و عيوني الضباب اغمي عليها
يــــــــاليتني
تلقيت الضربة في مكانها
لاني لااريد خنجر في ظهرها
هــــــــــــــــــي تحاول رسم ابتسامة
لكن كلها مليانةاحزان
و اهــــــــــــانة
يــــــــــــــــــــــــــــــاربي
كيف لي ان اشفيها
فهي حبيبتي و عمري ليها
صــــــــدقونى
لو رايتمونها هي قمر و النجوم تسجد ليها

سامحني ياربي منهم لله اعاداوها
فهم من سلكو طريقها
تحت اقنعة لااريد وصفها

الأن اعذرني ياحبيبتي علي بوحي بمشاعري ومعناتي
لكن قلـــــــــــــــــبي الذي تعرفينه حاليــــــــــــــــــــاً
لـــــــــــــــونه رمادي
تعرف ياقلبي الرمـــــادي
هذه الكلمات اهديها ليـــــــــــــــها
فاانا لست شاعرة من يوميها
لكن سطرت حروف بدمــــــــــــــي ليــــــــــها

الاثنين، ١ سبتمبر ٢٠٠٨

انــــــــــتى

كل ماشعرت بوحدتي
اسمع صوتك بداخلي
يجلعني انسي كل غربتي
اتذكر بسمتك و ضحكتك
تجعلني اصبر اكتر علي وحدتي
يااجمل شخص في الوجود انتي من تجعلني اخرج قوتي من بعيـــــد
يانبض احساسي و مشاعري
انتـــــــــــــــــــى العالم بكامله عندي
لو اردت اوصفك لااستيطيع ,لانك اكبر من كل الحروف
يااغلي ورده في الكون
اشتياقي لكي يكبر كل يوم مثل كبر حبك حنانك

شخبط لخبط

من زمان لم اكتب اي شي هنا و في الحقيقه اني نسيت انه عندي مدونه اكتب فيها
و ايضا نسيت العنوان و كلمه السر
فكنت ابحث كيف بمكاني ان ارجع مره اخري لمدونتي الحبيبه و اخيرااااااا عرفت الطريقه و ذالك شكرا لللادوات الحديثه هذه
فقط اردت ان اكتب الاسباب التي جعلتني لااكتب في مكان ارتاح فيه و في مكان اكتب بلغتي و اكيد كلامي لايقراءه احد لكن ليس مهم عندي
المهم عندي اني اكتب لي نفسي بما اشعر بيه الان و اكتب بلغه تخصني

عن قريب بااذن الله سوف احاول اكتب اكتر