الأحد، ١٦ نوفمبر ٢٠٠٨

حوار اتنين


تغسل اسنانها كعادتها قبل النوم و تتجه للسرير لكى تنام بعد يوم شاق.
تحاول متابعة احداث القصة التي تقراءها .
لاتـــريد ان تكلمه.

هـــــــــــي: تصبح علي خير
هــــو: ماذا؟؟
هـــــي: مالذي يحدث, تتعجب انى سوف انام؟؟
هـــــو: اريد ان نتحدث, ممكن؟؟
هــــي: غدا امامى يوم شاق و انت تريد التحدث الان, الم تكون اليوم كله بجانبي؟ و لم تقول شي و الان ماذا يحدث لك؟؟
هو: اعرف ذالك لكن اليوم كنت افكر فيكى, في كل ماتفعليه و لم اجد الوقت لكى احدثك
هــــي: اتركنى بسلام, فاانا مرهقة و احتاج للراحة. غدا نتكلم عما تريد, لكن الان بالله عليك اتركني وشأني
هـــو: لااحب طريقتك هذه, اريد ان اعرف ماذا فعلتي اليوم و لماذا تتخدي القرارت بهذه الطريقة؟؟ وهل.....
هــــي: هل ماذا؟؟ بالله عليك كفاية. انت معى النهار كله, تري تصرفاتي, قرراتي كلها, تفكرنى قبل ان اعمل اي خطوة بالذي يجب ان اعمله او لا, كفى
هــــو: اعرف ذالك, لكن اردت ان اعرف هل انتي راضية عما تفعلين و هل اخطأتي في حق شخص اليوم و هل......
هــــــــــي: قلت اريد ان ارتاح, ماذا يجري؟؟, اتوسل اليك اتركني وشأني
هـــــــــــو: كما تشأئين لكن لاداعي للتوتر فاانتي تحتاجي لوجودي جنبك و الا كنتى في طرق اخرى.
هــــي: ماذا تقصد بكلامك هذا؟؟
هـــو: اقصد انكِ لاتستطعين العيش بدونى و ان تفكرى في وجودى جنبك لان قلبك لن يساعدك في اي شي
هـــي: لست انت من يحرك قلبى؟؟؟ لست انت السبب في كل مشغالي و همومى؟؟ لست انت .....
هـــــو: انا الضمير الذي من غيره لن تكونى شخص ذات قيمة و شخصية
هـــــــــــــي: تصبح علي خير
هــــو: وانتى من اهله

ملاحظة:لاتجلعو ضميركم يمــــــــــــــــــوت


الجمعة، ١٤ نوفمبر ٢٠٠٨

جنونى

نظرية جنونية من عبقرية مثلي, عجباني عبقرية ههههههههههه
اكيد من الان سوف تجدونها في كتب كثيرة هههههههههههه


If Z= Women+ i*(Men) Then

Women= Real
Men=Imaginary

الحقوق محفوظة

لو عجبتكم الفكرة ردو عليا و قولولي ماذا فهمتو

الأحد، ٩ نوفمبر ٢٠٠٨

معادلة الحياة

0= اليوم الى تولدنا فيه
......
......
......

اعمالنا في الحياة
......
......

......
infinit= كل نفس ذائقة الموت

فاهمين شــــــى؟؟

عبارات

بحب الحكم و الامثال و اعتبرها تجارب ممكن نستفيد منها لكن الذي احبه تجاربى الشخصية و عن طريقها ممكن اكتب حكمة وربما ليست حكمة في حدى ذاتها لكن بالنسبة ليا تعبر عن تجارب استفدت منهم.

فهذه بعض الحكم الشخصية او اعتبروها كلام علي الماشي لكن كلام عجبـــني و حسيته في اوقات مريت بيها

الغربة عاصفة تدمر جميع القلوب ولاينجي منها الا القليل
لكي نعرف قيمتنا لازم نراعي قيمة الاخرين
قيود الحياة شديدة فلاتنتصر عليها الا بالتجارب
جميعنا شرب من كأس الحب لكن القليل يعرف طعمه
الحكم كتاب يحكي تجارب الاخرين
جالس حب وفي و لاتجالس حب غدار
الحب معادلة من الدرجة الاولي حلها سهل لكن مفهومها خاطي عند الاغلبية
سوف تجد الف طريق مسدود امامك لكن حاول المرور


الجمعة، ٧ نوفمبر ٢٠٠٨

انا اتخنقت


نفسي اصرخ و نفسي اضرب اي حاجة امامى, و اولع في اى حاجة
مش عاوزه اكلم حد و لا عاوزه اشوف حد, عاوزه بس اصرخ
عارفه انى اقوي من كل ده و قوتى هي ضعفي
ناس كتيرة بتشوفي قوية و في الحقيقة مش بحب يشوفني حد ضعيفة الا شخصين و واحد من الشخصين دول زعلني لدرجة انى نفسي اهرب لى اي حتة
مش مهم عندى حاجة الان و ممكن اجي بكرة و اشيل الى كتبته لكن كان لازم اكتب حاجة لى نفسي
كان ممكن افضفض لى صديقة او صديق لكن زي ماقلت مش عاوزة اضعف, خليني ضعيفة مع نفسي
ان اشاء الله بكرة يكون اجمل من اليوم و الليلة السوده دى

الثلاثاء، ٤ نوفمبر ٢٠٠٨

براحتك



ارفض الصمت في حالة الاحتياج للكلام
هناك مواقف كثيرة تتطلب منا الصمت و هناك مواقف اخري لابد و لازم ان نتكلم فيها بحرية و جراءة و قبل الجراءة بعقل
لكن الذي يغضبني فعلا هو سكوت الشخص في الوقت الغير مناسب و كلامه في وقت لايتحاج للكلام فيه .
بينما يقال

ان الصمت ابلغ لغات الكلام
و اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

لااعرف ايهما اكتر صحة من الاخري

لكن على اي حال, احب ان اتكلم عندما اجد ان كلماتي سوف تضيف حاجة مهمة و اصمت في حالة احتياجي لذالك او في حالة ان الامر يتطلب الاستماع فقط او لايتطلب منى اضافة شي .

الأحد، ٢ نوفمبر ٢٠٠٨

نور




بداخل كل واحد منا نور, نحن فقط من نستطيع اضاءتها

حاول ان تضئ نورك