السبت، ٧ فبراير ٢٠٠٩

كلام عجــــــــــبنى

لسـتُ مَجبُـوراً أن أفهِـم الآخَـرِيـن مَـن أنَـآ..!

فَمَـن يَمتَـلِك مُـؤهِـلآت العَقـل والإحسَـآس..

سـ أكُـون أمَـآمَـهُ كالكِتَــآب المَفتُـوح..

وعَليـه أن يُحسِـن الاستِيعَــآب...!!