بحب الحكم و الامثال و اعتبرها تجارب ممكن نستفيد منها لكن الذي احبه تجاربى الشخصية و عن طريقها ممكن اكتب حكمة وربما ليست حكمة في حدى ذاتها لكن بالنسبة ليا تعبر عن تجارب استفدت منهم.
فهذه بعض الحكم الشخصية او اعتبروها كلام علي الماشي لكن كلام عجبـــني و حسيته في اوقات مريت بيها
الغربة عاصفة تدمر جميع القلوب ولاينجي منها الا القليل
لكي نعرف قيمتنا لازم نراعي قيمة الاخرين
قيود الحياة شديدة فلاتنتصر عليها الا بالتجارب
جميعنا شرب من كأس الحب لكن القليل يعرف طعمه
الحكم كتاب يحكي تجارب الاخرين
جالس حب وفي و لاتجالس حب غدار
الحب معادلة من الدرجة الاولي حلها سهل لكن مفهومها خاطي عند الاغلبية
سوف تجد الف طريق مسدود امامك لكن حاول المرور
الأحد، ٩ نوفمبر ٢٠٠٨
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


هناك تعليقان (٢):
جميعنا شرب من كأس الحب لكن القليل يعرف طعمه . . .
حلوة الحكمة الحياتية دي ....
اقدر اقوللك اني عيشتها :S
تحياتي :)
sure amr
thx very much
إرسال تعليق