ام انه جرح من الماضي لم يشفي بعد؟؟
ام انه فقط احساس بالوحدة التي لاتطيقها؟؟
ام انه فقط احساس بالوحدة التي لاتطيقها؟؟
كل الاسباب التي تفكر فيها, ممكن ان تكون سبب في الحزن الذي بداخلها
لكن لاتعرف بالتحديد ايهم السبب المحدد في مزاجها
لكن لاتعرف بالتحديد ايهم السبب المحدد في مزاجها
فتعلن انتصار الحزن لكن مؤقـــــــــــــــــــــــتا فقط
فلايوجد شي دايم الحال



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق