السبت، ٩ مايو ٢٠٠٩

لحظة اشتياق

انتظرت دورها لكي تشتري تذكرة سفرها..
.كانت بداخلها فرحة كبيرة لاتعرف كيف تعبر عنـــها
لم تهتم كثيرا للاشخاص الموجودين قربها...فهي كل املها ان تصل بخير لكي تري فرحة اهلـــــــــها..

من فضـــلك اختــي دورك...
كان كلام شخص اجنـــبي جنبها.
.الاسم من فضلك....
مسافرة لبلد الحنان..
.العنوان...
لااتذكره الان..
.كيف وانتي معكي تذكرة الاحلام؟؟؟
نعم اختــــى... لكن لما كل هذا الكلام.....

اشارت لها... الي صالة الانتـــــظار

كانت لاتصدق الكلام...ففرحتها نستها اين تتواجد الان

احمدك ياربي....ساعات فقط وتنتهي غربة العــــذاب

جلست في الكرسي المخصص لها, تنتظر اعلان تحليق الطائرة. كانت الساعه تشير الي الحادية عشرة ليلا...
لاتحب الطيران و لا حتي كل الارشادات التي تسمعها....تعتبرها رقص من غير الحان
تــــــدعي لنفسها.. يارب اصل بسلام...
طلبت فنجان قهوة....فهي لاتريد ان تــــــــــــنام



اخوها.....كيف حالك؟؟
هي.....اشتقت لك.
عانقته بكل حــــــــــــــــنان
هو....مهذه الدموع؟؟ انا بخير...لاتخافين...كانت ايام ...لكن انا بفضل الله كالفارس قادر علي تحمل الاقدار.....
هي....لااصدق...انا معكم...فرحـــــــــــتي تكبر كمواج البحار.....
هو....اختاه...فرحتي بوجودك...لاتقاس بااي معيار..

اعلان...

بعد قليل سوف تصل الطائرة الي مطـــــــــــــــــــار.....الحنان
استيقظت.... وفي يدها ....تذكره الاحلام.....

اشتـــــــــــــــــياقها يزداد فيزداد

الأربعاء، ٨ أبريل ٢٠٠٩

اه ياقلبي



القلب يوجع و الروح تعبان
لاقادرة اتابع ولابحس باأمان
اخاف اشكى همي و اغم لى جنبي


اه يـــااامي
من غير مااقولك قلبك بيدعي
دعواتك اكيد مستجابة
لكن مين واقف جنبي؟

اه ياابا
ياريتك جنبي
كنت حكيتلك لى جرالى ولى يجري



ملاحظة. الحمد الله على كل كل شي

السبت، ٧ فبراير ٢٠٠٩

كلام عجــــــــــبنى

لسـتُ مَجبُـوراً أن أفهِـم الآخَـرِيـن مَـن أنَـآ..!

فَمَـن يَمتَـلِك مُـؤهِـلآت العَقـل والإحسَـآس..

سـ أكُـون أمَـآمَـهُ كالكِتَــآب المَفتُـوح..

وعَليـه أن يُحسِـن الاستِيعَــآب...!!

الخميس، ١٥ يناير ٢٠٠٩

كل الحكاية, اشتـــــــقت



صعب تشتاق وتقول مشتاق

لا الاحساس يعبر عن الاشتياق و لا الكلام يطفي نار الاشتياق



مشتاقة قلتــــــــــــــها

الثلاثاء، ٦ يناير ٢٠٠٩

شجاعة امرأة و ضعف الرجل



ديما اسمع شجاعة الرجل و ضعف المرأة و اتسأل لماذا لايمكن ان يكون العكس؟؟
هل فقط المرأة ضعيفة, رقيقة, حساسة ؟؟
بينما نصف الرجل شجاع, قادر علي تحمل المصاعب و غير حساس و يالها من رجولة ....
في راي المرأة ممكن ان تكون شجاعة ورقيقه و ضعيفة في مواقف تتطلب ذالك و الرجل مثلها تماما
كل هذا يدي بينا الي معاملة المرأة بطريقه مختلفة عن الرجل

ملاحظة

عامل الشخص الذي
امامك علي انه شخص مثلك تماما سواء كانت امرأة او رجل.

الأحد، ٢٨ ديسمبر ٢٠٠٨

حقيبة سفر




اتمني تكون لهم لكن للاسف الاتجاه مختلف
لكن اهم شي اقدي وقت ممتع و استمتع
اري الابتسامة مرسومة مرة اخرى على شفتاي
اتمني ارجع بحقيبة امل و افراح وسعادة. حقيبة ممكن تحتوي علي الحزن لكن قادرة علي تحمل الزمن بقساوته و حلاوته.
كل سنة وانتم طيــــــــــبين

الجمعة، ٥ ديسمبر ٢٠٠٨

بــــــــــــاردة


جسدها علي قيد الحياة لكن.....
الروح سافرت....
القــــــــــلب لاينبض وربما لايريد.....الاحساس مات داخله
هـــــــــى موجودة لكن جسديا فقط
لقد فقدت كل الحواس

بـــــــــــــــاردة

تحطمت كلها ويوجد فقط جسد مرمي و الروح رحلت عنه

تحاول ان تتنفس لكن لماذا؟؟؟
يوجد سبب لذالك؟؟؟
ربـــــــــــما...
لكن
ربـــــــــــما لالا