الأربعاء، ٨ أبريل ٢٠٠٩

اه ياقلبي



القلب يوجع و الروح تعبان
لاقادرة اتابع ولابحس باأمان
اخاف اشكى همي و اغم لى جنبي


اه يـــااامي
من غير مااقولك قلبك بيدعي
دعواتك اكيد مستجابة
لكن مين واقف جنبي؟

اه ياابا
ياريتك جنبي
كنت حكيتلك لى جرالى ولى يجري



ملاحظة. الحمد الله على كل كل شي

السبت، ٧ فبراير ٢٠٠٩

كلام عجــــــــــبنى

لسـتُ مَجبُـوراً أن أفهِـم الآخَـرِيـن مَـن أنَـآ..!

فَمَـن يَمتَـلِك مُـؤهِـلآت العَقـل والإحسَـآس..

سـ أكُـون أمَـآمَـهُ كالكِتَــآب المَفتُـوح..

وعَليـه أن يُحسِـن الاستِيعَــآب...!!

الخميس، ١٥ يناير ٢٠٠٩

كل الحكاية, اشتـــــــقت



صعب تشتاق وتقول مشتاق

لا الاحساس يعبر عن الاشتياق و لا الكلام يطفي نار الاشتياق



مشتاقة قلتــــــــــــــها

الثلاثاء، ٦ يناير ٢٠٠٩

شجاعة امرأة و ضعف الرجل



ديما اسمع شجاعة الرجل و ضعف المرأة و اتسأل لماذا لايمكن ان يكون العكس؟؟
هل فقط المرأة ضعيفة, رقيقة, حساسة ؟؟
بينما نصف الرجل شجاع, قادر علي تحمل المصاعب و غير حساس و يالها من رجولة ....
في راي المرأة ممكن ان تكون شجاعة ورقيقه و ضعيفة في مواقف تتطلب ذالك و الرجل مثلها تماما
كل هذا يدي بينا الي معاملة المرأة بطريقه مختلفة عن الرجل

ملاحظة

عامل الشخص الذي
امامك علي انه شخص مثلك تماما سواء كانت امرأة او رجل.

الأحد، ٢٨ ديسمبر ٢٠٠٨

حقيبة سفر




اتمني تكون لهم لكن للاسف الاتجاه مختلف
لكن اهم شي اقدي وقت ممتع و استمتع
اري الابتسامة مرسومة مرة اخرى على شفتاي
اتمني ارجع بحقيبة امل و افراح وسعادة. حقيبة ممكن تحتوي علي الحزن لكن قادرة علي تحمل الزمن بقساوته و حلاوته.
كل سنة وانتم طيــــــــــبين

الجمعة، ٥ ديسمبر ٢٠٠٨

بــــــــــــاردة


جسدها علي قيد الحياة لكن.....
الروح سافرت....
القــــــــــلب لاينبض وربما لايريد.....الاحساس مات داخله
هـــــــــى موجودة لكن جسديا فقط
لقد فقدت كل الحواس

بـــــــــــــــاردة

تحطمت كلها ويوجد فقط جسد مرمي و الروح رحلت عنه

تحاول ان تتنفس لكن لماذا؟؟؟
يوجد سبب لذالك؟؟؟
ربـــــــــــما...
لكن
ربـــــــــــما لالا

الأحد، ١٦ نوفمبر ٢٠٠٨

حوار اتنين


تغسل اسنانها كعادتها قبل النوم و تتجه للسرير لكى تنام بعد يوم شاق.
تحاول متابعة احداث القصة التي تقراءها .
لاتـــريد ان تكلمه.

هـــــــــــي: تصبح علي خير
هــــو: ماذا؟؟
هـــــي: مالذي يحدث, تتعجب انى سوف انام؟؟
هـــــو: اريد ان نتحدث, ممكن؟؟
هــــي: غدا امامى يوم شاق و انت تريد التحدث الان, الم تكون اليوم كله بجانبي؟ و لم تقول شي و الان ماذا يحدث لك؟؟
هو: اعرف ذالك لكن اليوم كنت افكر فيكى, في كل ماتفعليه و لم اجد الوقت لكى احدثك
هــــي: اتركنى بسلام, فاانا مرهقة و احتاج للراحة. غدا نتكلم عما تريد, لكن الان بالله عليك اتركني وشأني
هـــو: لااحب طريقتك هذه, اريد ان اعرف ماذا فعلتي اليوم و لماذا تتخدي القرارت بهذه الطريقة؟؟ وهل.....
هــــي: هل ماذا؟؟ بالله عليك كفاية. انت معى النهار كله, تري تصرفاتي, قرراتي كلها, تفكرنى قبل ان اعمل اي خطوة بالذي يجب ان اعمله او لا, كفى
هــــو: اعرف ذالك, لكن اردت ان اعرف هل انتي راضية عما تفعلين و هل اخطأتي في حق شخص اليوم و هل......
هــــــــــي: قلت اريد ان ارتاح, ماذا يجري؟؟, اتوسل اليك اتركني وشأني
هـــــــــــو: كما تشأئين لكن لاداعي للتوتر فاانتي تحتاجي لوجودي جنبك و الا كنتى في طرق اخرى.
هــــي: ماذا تقصد بكلامك هذا؟؟
هـــو: اقصد انكِ لاتستطعين العيش بدونى و ان تفكرى في وجودى جنبك لان قلبك لن يساعدك في اي شي
هـــي: لست انت من يحرك قلبى؟؟؟ لست انت السبب في كل مشغالي و همومى؟؟ لست انت .....
هـــــو: انا الضمير الذي من غيره لن تكونى شخص ذات قيمة و شخصية
هـــــــــــــي: تصبح علي خير
هــــو: وانتى من اهله

ملاحظة:لاتجلعو ضميركم يمــــــــــــــــــوت