
تغسل اسنانها كعادتها قبل النوم و تتجه للسرير لكى تنام بعد يوم شاق.
تحاول متابعة احداث القصة التي تقراءها .
لاتـــريد ان تكلمه.
هـــــــــــي: تصبح علي خير
هــــو: ماذا؟؟
هـــــي: مالذي يحدث, تتعجب انى سوف انام؟؟
هـــــو: اريد ان نتحدث, ممكن؟؟
هــــي: غدا امامى يوم شاق و انت تريد التحدث الان, الم تكون اليوم كله بجانبي؟ و لم تقول شي و الان ماذا يحدث لك؟؟
هو: اعرف ذالك لكن اليوم كنت افكر فيكى, في كل ماتفعليه و لم اجد الوقت لكى احدثك
هــــي: اتركنى بسلام, فاانا مرهقة و احتاج للراحة. غدا نتكلم عما تريد, لكن الان بالله عليك اتركني وشأني
هـــو: لااحب طريقتك هذه, اريد ان اعرف ماذا فعلتي اليوم و لماذا تتخدي القرارت بهذه الطريقة؟؟ وهل.....
هــــي: هل ماذا؟؟ بالله عليك كفاية. انت معى النهار كله, تري تصرفاتي, قرراتي كلها, تفكرنى قبل ان اعمل اي خطوة بالذي يجب ان اعمله او لا, كفى
هــــو: اعرف ذالك, لكن اردت ان اعرف هل انتي راضية عما تفعلين و هل اخطأتي في حق شخص اليوم و هل......
هــــــــــي: قلت اريد ان ارتاح, ماذا يجري؟؟, اتوسل اليك اتركني وشأني
هـــــــــــو: كما تشأئين لكن لاداعي للتوتر فاانتي تحتاجي لوجودي جنبك و الا كنتى في طرق اخرى.
هــــي: ماذا تقصد بكلامك هذا؟؟
هـــو: اقصد انكِ لاتستطعين العيش بدونى و ان تفكرى في وجودى جنبك لان قلبك لن يساعدك في اي شي
هـــي: لست انت من يحرك قلبى؟؟؟ لست انت السبب في كل مشغالي و همومى؟؟ لست انت .....
هـــــو: انا الضمير الذي من غيره لن تكونى شخص ذات قيمة و شخصية
هـــــــــــــي: تصبح علي خير
هــــو: وانتى من اهله
ملاحظة:لاتجلعو ضميركم يمــــــــــــــــــوت