الأحد، ٢٥ نوفمبر ٢٠٠٧

مدونة مهاجرة



عندما تركتكهم كان هناك احساس غريب عليا و انذاك لم اكن اعرف ماذا يعني ذالك الاحساس؟؟
لم اكن اعرف انها انتي ؟؟ نعم, انتي ايتها الغربة , اسمع الجميع يقول ليتني لم اتذوقها لكن لم اصدق انكي
سوف تكونين قاسية في بعض الاحيان
و لم اكن اعلم انكي سوف تأخذين مني كل ايامي الجميلة مع اهلي و اصديقائ
سرقتي ايامي قربهم, وحتي الان تسرقي مني حاجات كتيرة
اعرف جيدا اني معكي في اي مكان اتمشي فيه و تسببتي في الكثير من معناتي لكن
صدقني لست انتي السبب في ان اكون صديقة لكي حتي الان
تعرفين لماذا؟؟؟
لاني ابحث عن حلمي و هذا الحلم ربما فقدت فيه اجمل ايامي لكن سوف ياتي يوم تفارقني فيه و اترككي في بلدك هذا, الذي لايعني شي لي, فيه احس بااني غريبة و الاشياء اراها باهت في نظري و هذا الاحساس يلازمني حتي الان
لكن لن انصرف و اترككي هكذا صديقتي, سوف اقول لكي اني تعلمت منكي حاجات كثيرة و ممكن لن اتعلمها من قبل لكن سوف ارجع لي بلدي حاملة معي شوقي و حبي له
و هكذا اتذوق حضنه الدافي مرة اخري


يوم 20 نوفبر 2007

ليست هناك تعليقات: