الأحد، ٢٥ نوفمبر ٢٠٠٧

بعدكي قتلني

استيقظ كل يوم كعادتي
يراودني نفس الشعور و يشتت فكري
ياتري هل انتي بخير؟
اشعر بااني بعيدة عنكي
اشعر بالحزن ...بالفراق
اتسأل كل مكان يعرفكي
اتسأل نسمات الهواء
اتسأل كل صيف و شتاء
و لا من مجيب

لكنك دوما معي في منامي و في وصحوي

في دموعي و فرحتي
اتقاسم معكي كل احداث حياتي
وقلبي يحكي و حاانكي امامه
يعاني دوما سبب بعدكي
لكن لمايسمع صوتك تنتهي معناته
وترسم بسمة علي خدودي

كم حاولت السيطرة علي نفسي
لكن غالبا تتفجر عواطفي
لانكي انتي كل حياتي
فكيف لي ان اقادر حياتي؟؟
وانت كياني و كل روحي و حناني

ليست هناك تعليقات: