الأحد، ٢٥ نوفمبر ٢٠٠٧

حلـــــــــــــــــــمي


لم تعد حياتي لها طعم
لم تعد كتابتي لها معنى
الانلقد فقدت الحلم الذي تمنيته على الدوام
وتمزق جسدي من االآم و لم اشعر بالامان
لقد فقدت بصري ولم أعد افرق بين الليل و النهار
ولاحتي أتذوق طعم النوم ولاأبتسم منذ أيام
أصبحت شاردة في حلم علي الدوام
مع انه اصبح كالسراب
أقسم بأني أبكي ليل نهار, صباحا ومساءا
ولم أعد أشعر بدقات قلبي
لهذا اكتب لك ايها القارئ لعلك تنهي معي معناتي
فاانا منذ زمن بعيد اكافح عن حلم بسيط
فاادعي لي يفرج الله عن كأبتي و يرحمني برحمته


ليست هناك تعليقات: