الأحد، ٢٥ نوفمبر ٢٠٠٧

حلـــــــــــــــــــمي


لم تعد حياتي لها طعم
لم تعد كتابتي لها معنى
الانلقد فقدت الحلم الذي تمنيته على الدوام
وتمزق جسدي من االآم و لم اشعر بالامان
لقد فقدت بصري ولم أعد افرق بين الليل و النهار
ولاحتي أتذوق طعم النوم ولاأبتسم منذ أيام
أصبحت شاردة في حلم علي الدوام
مع انه اصبح كالسراب
أقسم بأني أبكي ليل نهار, صباحا ومساءا
ولم أعد أشعر بدقات قلبي
لهذا اكتب لك ايها القارئ لعلك تنهي معي معناتي
فاانا منذ زمن بعيد اكافح عن حلم بسيط
فاادعي لي يفرج الله عن كأبتي و يرحمني برحمته


بعدكي قتلني

استيقظ كل يوم كعادتي
يراودني نفس الشعور و يشتت فكري
ياتري هل انتي بخير؟
اشعر بااني بعيدة عنكي
اشعر بالحزن ...بالفراق
اتسأل كل مكان يعرفكي
اتسأل نسمات الهواء
اتسأل كل صيف و شتاء
و لا من مجيب

لكنك دوما معي في منامي و في وصحوي

في دموعي و فرحتي
اتقاسم معكي كل احداث حياتي
وقلبي يحكي و حاانكي امامه
يعاني دوما سبب بعدكي
لكن لمايسمع صوتك تنتهي معناته
وترسم بسمة علي خدودي

كم حاولت السيطرة علي نفسي
لكن غالبا تتفجر عواطفي
لانكي انتي كل حياتي
فكيف لي ان اقادر حياتي؟؟
وانت كياني و كل روحي و حناني

مدونة مهاجرة



عندما تركتكهم كان هناك احساس غريب عليا و انذاك لم اكن اعرف ماذا يعني ذالك الاحساس؟؟
لم اكن اعرف انها انتي ؟؟ نعم, انتي ايتها الغربة , اسمع الجميع يقول ليتني لم اتذوقها لكن لم اصدق انكي
سوف تكونين قاسية في بعض الاحيان
و لم اكن اعلم انكي سوف تأخذين مني كل ايامي الجميلة مع اهلي و اصديقائ
سرقتي ايامي قربهم, وحتي الان تسرقي مني حاجات كتيرة
اعرف جيدا اني معكي في اي مكان اتمشي فيه و تسببتي في الكثير من معناتي لكن
صدقني لست انتي السبب في ان اكون صديقة لكي حتي الان
تعرفين لماذا؟؟؟
لاني ابحث عن حلمي و هذا الحلم ربما فقدت فيه اجمل ايامي لكن سوف ياتي يوم تفارقني فيه و اترككي في بلدك هذا, الذي لايعني شي لي, فيه احس بااني غريبة و الاشياء اراها باهت في نظري و هذا الاحساس يلازمني حتي الان
لكن لن انصرف و اترككي هكذا صديقتي, سوف اقول لكي اني تعلمت منكي حاجات كثيرة و ممكن لن اتعلمها من قبل لكن سوف ارجع لي بلدي حاملة معي شوقي و حبي له
و هكذا اتذوق حضنه الدافي مرة اخري


يوم 20 نوفبر 2007

السبت، ٢٤ نوفمبر ٢٠٠٧