الخاطره كتبتها من زمان لكن لم اكن اعرف اين و الان وجدتها
كانت لحظات صعبه تمر بيها صديقتي, فحاولت ان اعبر عن احساسي لها
قلبي مكسور امام انينها
فكيف لي ان اخفف عليها
يـــــــــــــــاليتني
في مكانهاكنت شلت كل همومها
دموعي تتساقط كمطر غزير
و عيوني الضباب اغمي عليها
يــــــــاليتني
تلقيت الضربة في مكانها
لاني لااريد خنجر في ظهرها
هــــــــــــــــــي تحاول رسم ابتسامة
لكن كلها مليانةاحزان
و اهــــــــــــانة
يــــــــــــــــــــــــــــــاربي
كيف لي ان اشفيها
فهي حبيبتي و عمري ليها
صــــــــدقونى
لو رايتمونها هي قمر و النجوم تسجد ليها
سامحني ياربي منهم لله اعاداوها
فهم من سلكو طريقها
تحت اقنعة لااريد وصفها
الأن اعذرني ياحبيبتي علي بوحي بمشاعري ومعناتي
لكن قلـــــــــــــــــبي الذي تعرفينه حاليــــــــــــــــــــاً
لـــــــــــــــونه رمادي
تعرف ياقلبي الرمـــــادي
هذه الكلمات اهديها ليـــــــــــــــها
فاانا لست شاعرة من يوميها
لكن سطرت حروف بدمــــــــــــــي ليــــــــــها
الثلاثاء، ٢ سبتمبر ٢٠٠٨
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق