ادعو لها من اعماق قلبي
ان لايصيبها مكروه
و انا موجودة
ان تكون سعيدة
و
ان لايصيبها ادني الجروح
كم تمنيت لو انى احمل حزنها
و ان لااري دموعها
أعلم اني عاجزة امام القدر
والقدر قد يصدر حكم اقوي منا
لكن اريدها كما عرفتها
حساسة و رقيقة و الاخلاق و الاداب يجتمعان فيها
انا مصرة ان اراها سعيدة حتي لو كان ذالك ثمن عذابي و احزاني
امنيتي ابتسامة لاتفارقها
وأمل تعيشه
وسأفعل كل شي من اجل ذالك
لن اتردد ابدا
مادمت استطيع فعله ياحبيبتي
بحبـــــــــــــــــــــــــــك قطوطتي
الأربعاء، ٣ سبتمبر ٢٠٠٨
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق